رئيس مجلس ادارة الجامعة الامريكية يتفقد المشاريع التطويرية في الجامعة

رام الله- الحياة الجديدة- تفقد رئيس مجلس إدارة الجامعة العربية الأمريكية الدكتور يوسف عصفور  المشاريع التطويرية المنفذة حاليا في الجامعة، واطمأن على سير العمل فيها.

ورافق عصفور خلال جولته التفقدية، رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري، والمستشار الأكاديمي لمجلس الإدارة رئيس الجامعة المؤسس الأستاذ الدكتور وليد ديب، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ فالح أبو عرة، وعضو مجلس الإدارة السيد رائد دلبح، والمساهم غالب الحافي.

واطلع  على مراحل بناء مسبح الجامعة التعليمي الأولمبي، واستمع لشرح مفصل من مهندسي المشروع حول مجريات العمل، ومطابقته للمخططات الهندسية، وأشاد بجهود المهندسين والعاملين في المشاريع، وأكد أن المشروع سيكون إنجازا جديدا يضاف إلى إنجازات الجامعة ليخدم طلبة علوم الرياضة، إضافة إلى الحركة الرياضية الفلسطينية، والمجتمع المحلي.

,تفقد عصفور خلال زيارته للجامعة مركز الجامعة للياقة البدنية، والذي بدأ مؤخرا استقبال المتدربين، مقدما شكره لكل من ساهم في إنجاح عمل هذا المركز.

ووجه التحية لجميع العاملين في الجامعة على جهودهم وإخلاصهم وتفانيهم بالعمل وقال: "عندما أزور الجامعة وألتقي بالعاملين فيها وبأسرتها الطيبة ألمس مدى انتمائهم، وأشعر بمدى ريادتها على الصعيدين المحلي والإقليمي ببرامجها الأكاديمية، ومشاريعها البحثية، وحرمها النموذجي، وعلاقاتها الدولية".