الرجوب يفتتح ملعبا لكرة القدم شرق رام الله

رام الله- وفا- افتتح رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب، اليوم الثلاثاء، معلبا لكرة القدم في بلدة سلواد شمال شرق محافظة رام الله والبيرة، بحضور الأمين العام للمجلس الأعلى الوزير عصام القدومي، ورئيس بلدية سلواد أسامة حماد، ورئيس نادي سلواد مصطفى ادريس.

وهنأ الرجوب أهالي سلواد على افتتاح الملعب. وأشاد بأهالي البلدة، ورئيس وأعضاء المجلس البلدي، وأسرة النادي الرياضي والداعمين الذين بذلوا جهدا كبيرا في توفير ملعب رياضي يخدم أهالي القرية والقرى المجاورة. وأكد أن المجلس واتحاد الكرة يسعيان لتوفير ملاعب رياضية في كافة المناطق.

وأضاف الرجوب: "ليس غريبا على سلواد التي خرّجت عددا من الرياضيين الذين كان لهم بصمتهم في الحركة الرياضية ورفع اسم فلسطين في المحافل الدولية، أن يكون لديها اهتمام بتطوير الرياضة على مستوى البلدة، وإنشاء هذا المعلب، أحد الشواهد على الاهتمام الكبير بتطوير الرياضة فيها".

وأكد الرجوب أن المجلس ملتزم بالشراكة مع النادي والبلدية حتى الوصول إلى تجهيز الملعب بشكل كامل قبل نهاية العام 2019، ليكون جاهزا لاستضافة البطولات المحلية والدولية في المستقبل.

وتطرق الرجوب إلى الاتفاق مع جامعة فلسطين التقنية "خضوري"، وبالتعاون مع جامعة من المحافظات الجنوبية، لإجراء دراسة شاملة للاحتياجات، بهدف الوصول إلى بنية تحتية رياضية شاملة وفي كافة المناطق، ترتكز على أسس العدالة والنزاهة في التوزيع.

كما أكد أن الرياضة يجب أن تحافظ على كونها عنصرا للوحدة الوطنية، وإبقائها بعيدة عن التجاذبات السياسية والجغرافية، خاصة بعد أن وصلنا إلى المرحلة التي تكون فيها الرزنامة الرياضية موحدة بين المحافظات الشمالية والجنوبية.