جمعية الهلال الأحمر تستضيف وفد "الملتقى الثقافي"

رام الله – الحياة الثقافية – قام رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني د. يونس الخطيب، وبحضور رئيس اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم محمود إسماعيل، باستضافة وفد الملتقى الثقافي التربوي الفلسطيني التاسع، والذي تقيمه اللجنة الوطنية، على مأدبة عشاء وأمسية فنية وتراثية، وذلك في مسرح الجمعية بمدينة البيرة مساء أمس الأحد. 
وحضر الأمسية مدير عام جمعية الهلال د. خالد جودة ومديرة العلاقات العامة سوزان عز وعراب فقهاء مديرة النشر والإعلام وعريفة الحفل، بالإضافة لمساعد الأمين العام للجنة الوطنية هيثم عمرو ود. زهير الوزير من مفوضية الأقاليم الخارجية لحركة فتح وطاقم عمل الجمعية واللجنة، بالإضافة لـ 60 مشاركا من أعضاء الملتقى.
وشكر إسماعيل إدارة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني على هذه الاستضافة التي تعبر عن القيم التي تتحلى بها الجمعية، وهي قيم الخير والعطاء والإنسانية، معبرا عن اعتزازه بهذه الجمعية الفلسطينية التي قدمت وما زالت تقدم نموذجا للمؤسسات الخيرية المتطورة على مستوى العالم، ودورها العظيم في تقديم المعونة لأبناء الشعب الفلسطيني.
بدوره رحب د. الخطيب بأعضاء الملتقى القادمين من شتى مناطق تواجد الشعب الفلسطيني داخل الأراضي الفلسطينية والشتات، مشيدا بجهود اللجنة الوطنية التي قامت بجمع أبناء الشعب الواحد على أرض الوطن ليكونوا سفراء حقيقيون للقضية الفلسطينية عند عودتهم لأماكن إقامتهم، وليكونوا خطوط دفاع عن القضية بناءً على ما شاهدوه في جولاتهم الممتدة على مدار عشرة أيام. 
فيما قامت الجمعية بعرض فيلم تعريفي خاص بالجمعية بعنوان "الوطن إنسان"، بالإضافة لتنظيم فقرات تراثية وفنية من دبكة شعبية للفرقة التابعة للجمعية وحفل غنائي.