صغار الإسلامي .. صعود مستحق للدوري المركزي

يبرهن قيمة المدرسة الخضراء

 قلقيلية - اللجنة الإعلامية- محمود قشمر - ضمن دوري الناشئين مواليد 2001/2002 حقق نادي إسلامي قلقيلية انجازا آخر يضاف لسجل الإنجازات الكبيرة لفرق الفئات العمرية في القلعة الخضراء، بتأهل مستحق للدوري المركزي على مستوى المحافظات الشمالية من البطولة بعد تخطي أدوار البطولة التمهيدية.

صغار الإسلامي وبعد ما تحقق من انجاز ، يبرهنون على القيمة الحقيقية لمدارس الإسلامي الكروية والتي تعطينا دوما حصادا يليق بقيمة هذه المدرسة العظيمة، والتي خرجت ولا زالت تضخ الأسماء اللامعة للكرة المحلية، نجاحا للقائمين عليها، والذين يضربون بتلك النجاحات أروع الأمثلة رغم قلة الإمكانات والموارد، لكنها الإرادة التي تصنع معجزاتها بعزيمة لا تلين. فالأخضر الناشئ تجاوز دور البطولة الأول بفوزين على الجار أهلي قلقيلية بهدف نظيف، وفوز ثاني كبير على الزاوية بعشرة أهداف لهدف، ليصعد الفريق للدور الثاني من البطولة بكل جدارة ومنها مباشرة للدور الثالث لأن القرعة منحتهم (الباي).

في الدور الثالث الحاسم، عاد صغار الإسلامي ليواجهوا أشقائهم صغار أهلي قلقيلية، في تكرار لسيناريو الدور الأول، في قمة الحسم التي ذهبت للإسلامي بثنائية بيضاء، ليكون الصعود للدوري المركزي على مستوى المحافظات الشمالية هو النتيجة الحتمية لفريق يقاتل ويعطي دروسا في اللعب من أجل الشعار.