السفير دبور يلتقي وفدين من الجبهتين الشعبية والديمقراطية

بيروت -وفا- التقى سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، اليوم الخميس، وفدين منفصلين من الجبهة الشعبية والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين.

واستقبل السفير دبور، عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية ماهر الطاهر، يرافقه مسؤول الجبهة في لبنان مروان عبد العال، وعضو قيادة الجبهة سمير لوباني.

وجرى خلال اللقاء استعراض للأوضاع الفلسطينية العامة، والاعتداءات الإسرائيلية المستمرة ضد أبناء شعبنا ومقدساته الإسلامية والمسيحية. وتم التأكيد على الوحدة الوطنية لمواجهة كافة المشاريع التي تستهدف الكل الوطني الفلسطيني.

كما تم البحث في أوضاع المخيمات الفلسطينية في لبنان من كافة جوانبها، إضافة الى ما تعانيه من أوضاع معيشية صعبة.

وتم التأكيد على أن استمرار المشروع والسياسة الأميركية ودعمها للاحتلال واستيطانه المخالف لكل قرارات الشرعية الدولية، لن يزيد شعبنا وقيادته إلا إصرارا على تمتين الوحدة الوطنية والتباث على التوابث الوطنية ومواجهة المشروع الأميركي.

كما استقبل السفير دبور نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين فهد سليمان، يرافقه عضو اللجنة المركزية للجبهة عدنان اليوسف.

وجرى خلال اللقاء استعراض للأوضاع الفلسطينية العامة، والاعتداءات الإسرائيلية المستمرة ضد شعبنا، وتم التأكيد على الوحدة الوطنية لمواجهة كافة المشاريع التي تستهدف الكل الوطني الفلسطيني.