العباسية تتوج ببطولة العودة لسداسيات كرة القدم ..وبيت محسير وصيفا

نظمها نادي الارسال الرياضي لمناسبة الذكرى السبعين للنكبة

البيرة - الحياة الجديدة- نظم نادي الارسال الرياضي أمس الجمعة 11بطولة العودة الأولى لسداسيات كرة القدم، وذلك على ملعب النجاح بمدنية البيرة احياء للذكرى السبعين للنكبة.

وتوج فريق العباسية بالمرتبة الأولى بعد ان انتصر في المباراة النهائية على فريق بيت محسير، فيما حل فريق عنابة ثالثا ودير ياسين رابعا.

وكانت ثمانية فرق شاركت في البطولة التي حمل كل فريق فيها اسم قرية فلسطينية مهجرة،  إذ قسمت الفرق على مجوعتين ضمت الأولى فريق: العباسية وبيت نبالا وعنابة ودير طريف، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق: الحديثة ودير ياسين وقالونيا وبيت محسير، إذ تأهل عن المجموعة الأولى فريقا عنابة والعباية، فيما تأهل عن الثانية دير ياسين وبيت محسير، وفي دور الأربعة تمكن فريق بيت محسير من تجاوز عنابة، فيما تأهلت العباسية للنهائي على حساب دير ياسين.

ثم فاز فريق عنابة بالمرتبة الثالثة وحل دير ياسين رابعا.

وفاز اللاعب محمد سمارة بجائزة أفضل لاعب، ويحيى أبو شاويش بجائزة هداف البطولة، فيما تم اختيار وسام فطافطة احسن حارس مرمى، وفريق دير طريف جائزة الفريق المثالي، فيما فاز اللاعب جواد الكرزون بجائزة أصغر لاعب.

وكانت البطولة انطلق صباحا باصطفاف الفرق المشاركة التي حملت يافطات بأسماء القرى المهجرة ، قبل أن يعزف السلام الوطني الفلسطيني ثم الوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء شعبنا وقراءة الفاتحة.

وألقى أيهم ابوغوش المشرف الرياضي في النادي كلمة باسم الهيئة الإدارية أشار فيها إلى أن هذا النشاط يأتي ضمن باكورة النشاطات التي ينظمها النادي بعد تأسيسه، لافتا إلى انه تم اختيار موعد الذكرى السبعين للنكبة لإقامة النشاط للتأكيد على أن حق العودة لن يموت بالتقادم وأن أبناء شعبنا مصممون على العودة إلى ديارهم التي هجروا منها قسرا طال الزمن ام قصر.

ونوه إلى أن نادي الارسال سيعقد بطولة ودية لكرة القدم في نهاية شهر حزيران المقبل لأندية يشارك فيها أندية عريقة في إعداد الفئات العمرية الصغيرة وذلك احتفالا بتأسيس النادي واطلاق فعالياته.

وأشرف على تنظيم البطولة كل من: محمود نعيم ورزق السيد احمد عضوا الهيئة الإدارية في النادي، والمدربون جابر أبو رحمة، واياد الكرزون وأدهم أبوغوش.