هوندا تكشف عن الطراز الجديد من سيارتها HR-V التي تسمى "الثورية"

تعمل شركة هوندا اليابانية، المتخصصة في تطوير وصناعة السيارات، على تطوير طراز HR-V من سيارتها "الكروس أوفر" موديل 2020، حيث تعد الكروس الأعلى والأوفر مبيعًا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "سعودي أوتو" السعودية، فإن هذه السيارة تمتاز بتصميم خارجي شبيه للـ SUV صغيرة الحجم، مع منحيات انسيابية تعطيها مظهر الكروس أوفر الأكثر أناقة، مع تزويدها بالعديد من التقنيات العصرية الحديثة.

وسميت هذه السيارة بـ " HR-V" اختصارًا للسيارة الثورية ذات الأداء العالي، حيث اختير لفظ "الثورية" بسبب ما تقوم به الشركة اليابانية من تطويرات سنوية على هذه الكروس أوفر.

وستزود هذه السيارة بمرايا مدفأة، ومصابيح ضباب بتصميم راقي، إضافة إلى مصابيح هالوجين أمامية متعددة العواكس، وسوف تأتي بجنوط ألومنيوم مقاس 17 بوصة.

وقالت الشركة اليابانية، إنه من المتوقع أن يتم تزويد هذا الطراز بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.8 لتر بقوة 141 حصان، ونظرًا للمنافسة سيزود بمحرك توربو بقوة لا تقل عن 190 حصان، وعزم دوران يصل إلى 127 رطل-قدم.

وستتسع الكروس أوفر إلى 5 راكبين، مع تغطية المقاعد وعجلة القيادة بأجود أنواع الجلد، وستأتي مجهزة بالجيل الجديد من نظام الصوت والعرض HondaLink، كما ستتميز بالراحة.