مخطط برشلونة للتعاقد مع النجم أنطوان غرييزمان

تتطلع إدارة نادي برشلونة لحسم صفقة جديدة، تتعلق بالفرنسي أنطوان غرييزمان، بعد أن نجحت في استقطاب النجم البرازيلي، فيليب كوتينهو، بمبلغ مالي بلغت قيمته 160 مليون يورو.

وكشف البرنامج التلفزيوني "إيل لارغيرو"، بقناة" كادينا سي" الإسبانية، معطيات تخص مخطط مسؤولي النادي الكتالوني، للحصول على خدمات نجم منتخب "الديوك" الصيف المقبل.

ويبدو أن المبلغ المالي الكبير الذي دفعه نادي برشلونة لضم كوتينهو، لن يُعيق ما خططه مسؤولو البلوغرانا للعرض الذي سيقدمونه لنجم أتلتيكو مدريد. ووفقا لقناة "كادينا سير"، فمن المنتظر أن يدفع الكتلان قيمة شرطه الجزائي والتي تصل لـ 100 مليون يورو، وسيعرضون عليه أجرا سنويا كبيرا، يقارب ما يتقاضاه كل من لويس سواريز وليونيل ميسي بالنادي.

وحسب محيط اللاعب، فإن المفاوضات بين برشلونة وغرييزمان بلغت مراحل متقدمة، والآن يتبقى الاتفاق على جزئيات تتعلق بالقيمة المادية للعرض المقدم له، لتوقيعه بشكل رسمي، في الميركاتو الصيفي القادم.

وأرجح نفس المصدر، أن العقد الذي سيربط غرييزمان بنادي برشلونة، ستكون مدته خمس سنوات.

وتتربص العديد من الأندية الأوروبية بخدمات غرييزمان، من أبرزها نادي مانشيستر يونايتد، والذي أظهر اهتماما كبيرا به، ويبدو أنه مستعد لتحديد أجر سنوي بقيمة 22 مليون يورو.