الرجوب يبحث مع مسؤولين بحرينيين تعزيز التعاون في المجالات الرياضية

المنامة- وفا- بحث رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، السبل الكفيلة بتعزيز التعاون المشترك بين دولة فلسطين ومملكة البحرين، بما يساهم في تطوير الحركة الرياضية والشبابية للطرفين، وتبادل التجارب الناجحة التي تسهم في تعميق العلاقات الشبابية والرياضية.

جاء ذلك خلال زيارته لمملكة البحرين التي استمرت ثلاثة أيام، والتي التقى خلالها رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم، الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، ووزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر، ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، والأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبد الرحمن صادق عسكر، يصاحبه سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين خالد عارف.

وأكد الرجوب حرص دولة فلسطين على تحقيق أقصى درجات التعاون البناء مع مملكة البحرين، وتطوير هذا التعاون بما يحقق مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين. وأشاد بالجهود المتميزة التي تبذلها مملكة البحرين في سبيل رعاية الحركة الشبابية والرياضية، وما أثمرت عنه من تحقيق منتسبي هذين القطاعين للعديد من الإنجازات المختلفة التي أكدت ما وصلت إليه مملكة البحرين من تطور ونماء.

وأعرب الرجوب عن ثقته بأن تسهم زيارته في تأطير عملية التعاون بين فلسطين والبحرين بما، يضمن الاستفادة المتبادلة من تجربة كلا البلدين في مجال الشباب والرياضة. ودعا المسؤولين البحرينيين لزيارة فلسطين والاطلاع على التجربة الفلسطينية في المجال الرياضي.

من جهته، نوه الوزير الجودر إلى مسار العلاقات التي تربط بين البلدين الشقيقين، والحرص على تنميتها وتطويرها. وأكد أهمية زيارة الرجوب في وضع أسس متينة للتعاون البناء بين البلدين الشقيقين، من خلال تبادل الخبرات والزيارات في مجالات الشباب والرياضة.

وأشار إلى حرص المجلس الأعلى للشباب والرياضة البحريني على فتح المزيد من قنوات التواصل والتعاون مع الجانب الفلسطيني في مختلف المجالات الشبابية والرياضية.

وقدم الرجوب درعا تذكاريا للوزير الجودر.

كما أشاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بالجهود الجبارة التي يبذلها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وبالتطور الكبير الذي وصلت له كرة القدم الفلسطينية. وهنأ الرجوب بتأهل منتخبنا الوطني الأول لنهائيات بطولة أمم آسيا لكرة القدم التي تستضيفها الإمارات عام 2019.