بلدية البيرة تعلن عن ترتيبات واجراءات جديدة بمناسبة عيد الأضحى

البيرة- الحياة الجديدة-  أعلنت بلدية البيرة، اليوم الثلاثاء، عن إجراءات وتغييرات جديدة تم إقرارها من الجهات المختصة لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، حفاظا على راحة وسلامة المواطنين، وفقا لما جاء في بيان صادر عن البلدية.

وجاءت الإجراءات الجديدة كالتالي:

- نقل جميع الحافلات المتواجدة في ساحة الشرطة القديمة إلى الساحة المقابلة لمبنى بلدية البيرة، اعتبارا من صباح يوم السبت الموافق 26/8 وحتى تاريخ 31/8/2017.

- نقل جميع حافلات السير لخطوط قلنديا والجلزون والرام إلى ساحة ملعب "الفرندز" مؤقتا اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 28/8 ولغاية فجر يوم الجمعة الموافق 1/9/2017.

- تخصيص ساحة الشرطة القديمة لبسطات البضائع اعتبارا من صباح يوم الاثنين الموافق 28/8 وحتى مساء يوم الخميس الموافق 31/8/2017، وكل من يقوم بعرض أية بضائع خارج الساحة يعرض نفسه للمساءلة القانونية، وعلى كل من يرغب بعرض بضائع في الساحة تقديم طلب رسمي لمركز خدمة الجمهور التابع للبلدية في أقصى سرعة ممكنة، وخلال ساعات عمل البلدية.

- تخصيص ساحة الأوقاف المقابلة لمسجد جمال عبد الناصر لعرض الفواكه والخضار فقط.

- سيتم إغلاق مركز مدينتي رام الله والبيرة اعتبارا من صباح يوم الأربعاء الموافق 30/8، ولغاية فجر يوم الجمعة الموافق 1/9/2017، باستثناء مركبات الإسعاف والمركبات الأمنية.

- يمنع منعا باتا اعتبارا من تاريخ 26/8/2017، دخول الشاحنات التي تزيد حمولتها عن ثمانية أطنان إلى وسط المدينة من الساعة السابعة صباحا ولغاية الساعة السابعة مساء من كل يوم، ويعتبر هذا القرار نافذا طوال العام.

وأعربت بلدية البيرة عن أملها بتعاون الجميع في ذلك، واحترام تعليمات الشرطة وتحويلاتها لما فيه مصلحة عامة لمختلف الأطراف.