الرجوب يبحث مع الأمير علي النهوض باتحاد غرب آسيا لكرة القدم

عمان- الحياة الجديدة- بحث رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، مع  رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، رئيس اتحاد الكرة الأردني، الامير علي بن الحسين، آليات النهوض باتحاد غرب آسيا لكرة القدم، وإعادة تنشيطه على كافة المستويات.

وكان الرجوب، قد التقى بالأمير علي، في منزل الأخير بعمان، اليوم الاثنين، بحضور نائب رئيس الاتحاد، سوزان شلبي.

كما ناقش الرجوب، مع الأمير علي، سُبل وآليات إعادة تنشيط بطولات اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، والعمل بشكل مُوحد مع كافة الدول الأعضاء من أجل تفعيل المسابقات المختلفة، لما لها من أهمية كبيرة على صعيد المساهمة بتطوير المنتخبات الوطنية للدول الأعضاء من مختلف الفئات، إلى جانب تعزيز العلاقات بين الدول الأعضاء من خلال زيادة الالتحام والتواصل بين تلك الدول.

كما بحث الرجوب، والأمير علي، آليات دعم مُرشحة غرب آسيا، سوزان شلبي، لانتخابات مجلس الفيفا المقررة في مايو/ آيار المُقبل، الذي تتنافس عليه إضافة الى شلبي كلا من الاسترالية مويا دود، والبنغلاديشية محفوظة اكثر، والكورية الشمالية هان اون-غيونغ.

وأطلع الرجوب، مُضيفه، على آخر مُستجدات لجنة الرقابة الدولية المُكلفة بإنهاء مشكلات الرياضة الفلسطينية، مشيرا الى ضرورة تكاتف الجهود في اتحاد غرب آسيا والاتحاد الاسيوي وكافة الاتحادات المعنية من أجل الوصول الى حل نهائي للمشكلات التي تتعرض لها أسرة كرة القدم الفلسطينية بفعل جرائم الاحتلال الاسرائيلي المتواصلة بحقها.

وأكد الرجوب، والأمير علي، متانة العلاقة التي تجمع الاتحادين الأردني والفلسطيني لكرة القدم، مؤكدين أن المرحلة المقبلة ستشهد مزيدا من التعاون والتواصل على صعيد الأنشطة والفعاليات الرياضية المشتركة بين الفرق في كلا البلدين الشقيقين.