مانسوري تحول مرسيدس الفئة V إلى مكتب فخم

وكالات- أجرت شركة مانسوري تعديلات تصميمية وتقنية على سيارة مرسيدس الفئة V، تحولت معها السيارة إلى مكتب متنقل ينطق بلغة الفخامة والرفاهية، مع زيادة معدلات الأداء وسرعة السيارة القصوى.

وتظهر بكابينة قائد السيارة بعض التجهيزات القياسية الجديدة مثل المقود الرياضي المزود بوسادة هوائية ودواسات الألومنيوم. وبين مقعدي الراحة مع وظيفة الاستلقاء يوجد كونسول من خشب الأبنوس، والذي يمكن أن يحتوي - حسب الرغبة - على ثلاجة مع حامل زجاجة، وتبقى لوحة اللمس المركزية سهلة الوصول إليها.

ولتعزيز بيئة العمل تشتمل تجهيزات السيارة على شبكة WLAN اللاسلكية، وتلفاز وتجهيزة التحدث الحر ومقاعد قابلة للفرد لعقد الاجتماعات، فضلا عن الاعتماد على الجلود الفاخرة.

وعلى الصعيد التصميمي، تتميز النسخة المعدلة من خلال المئزر الأمامي، الذي يحمل فتحات التهوية مع أضواء LED النهارية، وحافة الاسبويلر الجديدة، كما تتميز مؤخرة السيارة بمظهر عريض بفضل مئزر الناشر واسبويلر حافة السقف واسبويلر الغطاء الخلفي، مع مبيت المرايا المصنوع من ألياف الكربون. وتقف السيارة على جنوط مصنوعة من معدن خفيف مقاس 19 بوصة.

وعلى صعيد الدفع، حاز محرك السيارة الديزل التربو على بعض التعديلات، زادت قوته 53 حصان إضافية، مع زيادة عزم الدوران الأقصى إلى 500 نيوتن متر، وبالتالي زادت السرعة القصوى 11 كلم/س لتصل إلى 210 كلم/س.